حلويات كيتو دايت : أفضل 17 نوع كيتو مسموح

حلويات الكيتو دايت
حلويات الكيتو دايت المسموحه في الكيتو

إذا كنت من متبعي نظام الكيتو دايت أو اللوكارب أو تحاول تناول كمية قليله من الكربوهيدرات فعادة ما تكون الحلويات غير مستحبه حيث أنها غالبا ما تحتوي علي كميه كبيره من السعرات الحراريه والكارب والتي لا تتماشي مع انظمة الدايت وخاصة الكيتو دايت ولكن هٌناك أنواع مسموحه عند إتباعك الكيتو دايت فيمكنك من خلال هذا المقال معرفة أنواع حلويات كيتو دايت يمكنك تناولها ..

ماهي أنواع الحلويات المسموحه في الكيتو دايت؟

1. كرات كيتو الدهنية المكونة من ثلاثة مكونات

كل ما تحتاجه لصنع كرات الجبن اللذيذة هذه هي جبنة الكريمة وزبدة الفول السوداني ورقائق الشوكولاتة ومحليات طبيعية من اختيارك فهذه من أفضل وصفات حلويات كيتو دايت

2. دونات كيتو بالسكر والقرفة

بواسطة دقيق اللوز وعلكة الزانثان وحليب اللوز يمكن حتى للأشخاص الذين يتبعون حمية الكيتو الاستمتاع بالكعك فهذه من أفضل وصفات حلويات كيتو دايت

3. حلي اللوز مع كريمة الكيتو دايت

الوصفة المثالية عندما تحتاج إلى إرضاء أسنانك الحلوة في أسرع وقت ممكن من خلال مكونات اللوز المطحون بدون ملح و زبده زايبه وكريمه ما يعادل 400 مل جرام واضافة سكر ستيفيا وبعض الفستق لتزيين الحلوي يمكنك الاستمتاع بطعم حلوي لذيذ جدا جدا من حلويات كيتو دايت .

4. كرات زبدة الفول السوداني

مثل أكواب زبدة الفول السوداني يمكنك صنعه في المنزل وصديق للكيتو بفضل الشوكولاتة الخالية من السكر وزبدة الفول السوداني يٌمكنك صٌنع واحده من ألذ حلويات الكيتو دايت .

5. ميني تشيز كيك رول سينامون

تعتبر كعكات الجبن الصغيرة هذه هي الشيء المثالي للتحضير في عطلة نهاية الإسبوع وتناول وجبة خفيفة طوال الأسبوع  إنها تتطلب حوالي ساعتين على الأقل من التبريد لذا خطط وفقًا لذلك حتي تتمكن من تذوق حلوي كيتو دايت لذيذه من التشيز كيك الجميله جدا.

6. كيتو براونيز

طحين اللوز والإريثريتول (بديل شائع للسكر) يجعل هذه البراونيز صديقة للكيتو بينما تظل فدجة ولذيذة جدا يمكن تناولها كحلوي كيتو دايت أثناء الحميه .

7. ألواح تشيز كيك سوبابيلا

Sopapillas عبارة عن خبز مٌسطح مقلي يتم غليه في السكر البودرة تستخدم هذه النسخة الصديقة للكيتو كل تلك النكهات المحببة فقط في شكل كعكة الجبن الجميله فهي تٌعد واحده من أمتع حلويات كيتو دايت المشهوره .

8. كيتو فودج

خمسة مكونات هي كل ما تحتاجه لصنع مربعات حلوى الفدج هذه التي تعتبر مثالية لتناول الوجبات الخفيفة أثناء اتباع حمية الكيتو دايت فهي من ألذ حلويات الكيتو دايت التي يٌمكنك تناولها عند اتباع النظام الكيتوني .

9. بار تشيز كيك براوني

عندما تجمع بين نوعين من الحلويات الكلاسيكية - البراونيز والتشيز كيك - في حلوى واحدة منحلة ، فأنت تعلم أنك ستحصل على متعة ومذاق رائع فهذه تٌعتبر واحده من أجمل وامته حلويات كيتو دايت التي يٌمكنك تناولها خلال نظامك الكيتوني .

10. حلوى كيتو بالشوكولاتة المجمدة

فكر في هذه الحلوى كشيء بين موس الشوكولاتة والآيس كريم إنه خفيف و كريمي  ويمكن تخزينه في الفريزر الخاص بك في أي وقت تستدعي فيه الرغبة الشديدة لتناوله والاستمتاع بمذاق حلوي كيتو دايت لذيذه .

11. قلوب زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة كيتو

طحين جوز الهند الذي يمكن العثور عليه في قسم الخبز أو الصحة في معظم متاجر البقالة  حيث يٌسخن مركز زبدة الفول السوداني بحيث يكون غنيًا جدًا ولا ينضح عندما تقضمه ويتم خلطه بالشوكولاتة الكيتو فيٌعطي مذاق جيد لحلوي كيتو دايت .

12. شوكولاتة بيضاء زبدة الفول السوداني

إذا كنت تحب أكل الشوكولاته فستحب هذه النسخة منخفضة الكربوهيدرات المصنوعة من زبدة الفول السوداني وزبدة الكاكاو الخام والصديقه للكيتو وتمتع بمذاق جيد لنوع جيد من حلويات كيتو دايت.

13. ألواح تشيز كيك الشوكولاتة كيتو إسبريسو

تتكون قطع الحلوى منخفضة الكربوهيدرات هذه من مزيجًا بين كعكة الجبن والتيراميسو لذا فأنت تعلم أنها ستكون جيدة المزاق ونوع مميز من حلويات كيتو دايت .

14. آيس كريم مكون من أربعة مكونات

كل ما تحتاجه هو زبدة + كريمة ثقيلة + خلاصة فانيليا + مُحلي خالٍ من السكر لتحضير آيس كريم كريمي خالٍ من الخضاب مثالي للتخزين في ثلاجتك والإستمتاع بنوع جيد من حلويات كيتو دايت .

15. دونات شوكولاتة كيتو

تأكد من استخدام رقائق الشوكولاتة الخالية من السكر عند صنع التزجيج للتأكد من أن هذه الكعك صديقة للكيتو بنسبة 100٪ 

16. ألواح تشيز كيك بالليمون والتوت

تخيل فطيرة جامي التوت المنحلة مع طبقة من كعكة الجبن الكريمية وقشرة الغريبة. نعم ، يمكننا أن نقول أنك تسيل لعابك بالفعل علي هذا النوع المٌميز المذاق من حلويات كيتو دايت .

17. موس زبدة الفول السوداني

يأتي هذا الموس الخفيف والمتجدد الهواء معًا بسرعة مع مكونات بسيطة بما في ذلك الجبن الكريمي وزبدة الفول السوداني وكريمة الخفق والسكر ورقائق الشوكولاتة.

فيديو تحضير 4 أنواع من حلويات كيتو دايت

بدون فرن بدون طهي عالبارد 4 أنواع حلوى كيتو دايت في 4 دقائق من خلال مشاهدة الفيديو التالي :


ملخص المقال

إذا كنت من متبعي نظام الكيتو دايت أو اللوكارب أو تحاول تناول كمية قليله من الكربوهيدرات فعادة ما تكون الحلويات غير مستحبه حيث أنها غالبا ما تحتوي علي كميه كبيره من السعرات الحراريه والكارب والتي لا تتماشي مع انظمة الدايت وخاصة الكيتو دايت ولكن هٌناك أنواع مسموحه عند إتباعك النظام الكيتوني .


المصادر

Tasty

تعليقات