ما هى فوائد وأضرار وطريقة استخدام شاي الماتشا الياباني الاصلي للتنحيف؟

طريقة استعمال شاي الماتشا للتنحيف

ما هي طريقة استخدام شاي الماتشا للتنحيف؟
طريقة استعمال شاي الماتشا للتنحيف
هل سمعت عن شاي الماتشا وفوائده الكثيرة لإنقاص الوزن وتريد معرفة طريقة عمله وهل شاي الماتشا ينحف؟ وهل يمكن إستخدامه من أجل الحصول على جسم رشيق و تفتيت الدهون فى الجسم؟ أنت هنا فى المكان الصحيح لتعرف طريقة استعمال شاي الماتشا للتنحيف.

كيف يصنع شاي ماتشا ؟

الماتشا هي مسحوق ناعم يستخلص من الشاي الأخضر المأخوذ من نبتة أوراق الكاميليا الصينيه حيث تستخدم أيضا تلك النبته في صناعة أنواع أخري من الشاي مثل الشاي الأسود 

هل شاي الماتشا ينحف؟

بكل تأكيد نعم، فشاي الماتشا صديق ممتاز لمن يرغبون فى حرق الدهون فهو أقوى عشرات المرات من الشاي الأخضر العادي فى تفتيت الدهون وحرقها.

ما هي فوائد شاي ماتشا للتخسيس؟

لشاي الماتشا فوائد كثيرة فى التخسيس وإنقاص الوزن فهو يقوم بصفة مباشرة بحرق الدهون المخزنة فى الجسم، بالإضافة إلى أنه يحسن من عملية التمثيل الغذائى، كما أنه منخفض الكالوري ويعزز أداء الجهاز الهضمى بصفة عامة.

طريقة استخدام شاي الماتشا للتنحيف

تم إكتشاف شاي الماتشا فى الصين من عهود بعيدة وأصبح لهذا المشروب سمعته القوية نظراً لفوائده الكثيرة التي لا تعد وتحصى فعلى سبيل المثال هو يحمي البشرة من التجاعيد، ويغذى الشعر وينمع تساقطه ويساعد على نموه، كذلك يستخدم الماتشا فى حرق الدهون فهو أقوى كثيراً فى مفعوله من الشاي الأخضر العادي، أفضل طريقة استخدام شاي الماتشا للتنحيف هي الطريقة التقليدية من خلال إضافة كوب من الماء الساخن على بودرة الماتشا ثم تناوله ساخناً صباحاً أو مساءً قبل النوم، لكن هناك طرق أخرى أيضاً منها لها طعم لذيذ وتساعدك على الإستفادة من الماتشا فى حرق الدهون على سبيل المثال:

لاتيه الماتشا مع الحليب

قم بإضافة ملعقتين من الماتشا إلى كوب من الماء المغلى ثم أضف لهما الحليب منزوع الدسم مع التقليب، بعد ذلك يمكنك تناولهما وإذا أردت تحليتهما يمكنك إضافة سكر ستيفيا لهم بدل السكر المصنوع أو قطع من الأفوكادو أو الأناناس لذيذة الطعم.

شراب الماتشا السحرى للتخلص من الدهون و الإنتفاخ

قم بإضافة ملعقتين من الماتشا مع موزة مقطعة وملعقة من الزنجبيل وقطع أنانس مبشور ونصف خيارة إلى الخلاط وقم بضربهما جيدا حتي تحصل على عجينة الماتشا السحرية , تناول هذا المزيج صباحاً وقبل النوم وسوف تحصل على نتائج سحرية، هذا الخليط غنى بالفيتامينات والمواد التي تسهل عملية الهضم وتعالج الجهاز الهضمى ويساعد الجسم على التخلص من السموم وحرق الدهون.

مسحوق ماتشا لحرق الدهون مع الزبادي والفواكه اللذيذة

قم بإضافة  ملعقة من الماتشا إلى كوب من الزبادي ثم أضف قطعة الفراولة أو الموز لهذا المشروب اللذيذ.

متى يشرب شاي الماتشا؟

لا يوجد وقت محدد لشرب شاي الماتشا لكن يمكنك تناوله صباحا قبل أو بعد الإفطار وقبل النوم فى المساء، لكن ينصح بعدم إضافة السكر المصنوع إليه.

تجارب ماتشا للتنحيف

نتائج شاي الماتشا تأتي مع المواظبة لفترة طويلة لا تقل عن إسبوعين تقريباً، فهي هذه المدة يمكنك تناول شاي الماتشا الساخن مرتين فى اليوم على الأقل، لا تنسى ابتعد تماماً عن السكر المصنوع كما ذكرنا لك، يمكنك أيضاً إستخدام أحد الوصفات التي ذكرناها بالأعلى لما لها من قوة فى الإتيان بنتائج فعالة فى حرق الدهون وتنحيف الجسم.

ما هي فوائد الماتشا الشاي الاخضر؟

للماتشا فوائد عظيمة لكافة الجسم فهو:
  • منخفض السعرات الحرارية فكل 1 جرام من الماتشا يحتوي على 3 سعر حراري فقط.
  • يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تسمى "يبيغالوكاتشين غالاتي" وهي أقوى 137 مرة من مثيلتها فى الشاي الاخضر العادي
  • يحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تساعدك على الشعور بالشبع فترة طويلة
  • يساعدك على خفض مستوي السكر فى الدم
  • يساعدك على خفض مستوى ضغط الدم
  •  يقلل من مستويات الكوليسترول الضار فى الجسم
  • يساعدك على التخلص من سموم الجسم
  • مفيد للبشرة يحميها من التجاعيد ومظاهر الشيخوخة
  • يحسن الماتشا من عملية التمثيل الغذائي
  • يساهم الماتشا وبشكل مباشر على حرق الدهون المخزنة فى الجسم لذلك فهو يساعدك على فقدان الوزن
  • غني بمادة البوليفينول التي تحمي الجسم من السرطان
يمكنكم شاء شاي الماتشا من خلال المواقع الالكترونيه العالميه حيث أن المنتج حاصل علي 4 نجوم ونصف علي شركة أمازون دوت كوم .





لا تفوت قراءة
تعليقات